معايدات عيد الأضحى واتس آب

معايدات واتس آب، تهاني عيد الأضحى، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، WhatsApp Greetings

أيّام قليلة سوف تمُرّ أسرع مِما نتخيّل ونجِد بيننا ضيفًا كريماً عزيزاً علينا، ننتظره بكل الحُبّ ونستقبله بالاحتفال والبُشْر والحفاوة، وضيفنا هذا هو عيد الأضحى المبارك الذي يحل علينا مع اليوم العاشِر من شهر ذِي الحِجّة المبارك شهر الحَجّ والطواف والنَّحر والتوجّه إلى الله والتخلّي عن الدُّنيا وزينتها وبريقها الزّائِف، شهر يفِرّ الخلق إلى خالقهم يلوذون بركنه ويتمسكون بحبل رحمته، فيه يجتمع الحجيج وتتنزل الرحمات وتعم أرجاء الأرض النفحات الطيبة والمباركة، لتطمئن القلوب بذكر ربها وتسكن لكرمه وفضله ويتجدد به إيمانها.

ولا شك أن تلك المناسبة بكل ما تحمله من المعزة والخصوصية عند المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها تستحق التهنئة والمعايدة والمباركة، وتستحق منا أن نتبادل الأمنيات الطيبة والدعوات الصادقة، والكلمات الرقيقة التي تنشر في جنبات القلوب الإخاء والمودة وتملأها بالبهجة والسّرور والفرحة.

ولأننا في زمان شق فيه التزاور والتواصل الحقيقي والمادي مع من نحبهم لبعد المسافات أو انشغال الأوقات فوجدت بدائل كثيرة للتواصل، بدائل سريعة ومتطورة تتجاوز حدود المكان والزمان، توصلنا بمن نحبهم مهما بعدت المسافات وتوصل لنا مشاعرهم وتشعرنا بقربهم مهما حالت الأسباب، مثل برامج وتقنيات التواصل المختلفة من المواقع الالكترونية ونحوها.

واستغلالاً لتلك النِّعم التي من الله بها علينا فسوف نكتب هنا طائفة من المعايدات الرقيقة الحلوة بنية نشر الكلمة الطيبة وإدخال السرور على قلوب من نعرفهم، لنتمكن من تبادلها معهم ومشاركتهم إياها من خلال واتس آب WhatsApp أو غيره، ونتمنى من كل قلوبنا أن تنال المعايدات إعجابكم وتقديركم، كل عيد أضحى وأنتم وأحبتكم بخير.

معايدات عيد الأضحى واتس آب WhatsApp

وإليكم باقتنا الرّائعة من تهاني ومعايدات عيد الأضحى لتطبيق واتس آب WhatsApp نتمنّى أن تنال إعجابكم:

  • ولنا أحِبّة تحلو بهم الحياة وتهون برفقتهم مشقّات الرِّحلة، لا نبتغي بهم بدلاً ولا نريد سواهم أحداً، وهم لنا الفرح والبهجة والسعادة، وفي عيد الأضحى نرسل لهم باقات الحب وأغلى كلمات تخرج من القلب، كل عام وأحبتنا بخير وعافية وسلام، كل عام وأحبتنا الأعزاء معنا على مر الأيام.
  • أبنائي الأعزاء أغلى من جادت بهم الحياة، هم قرة العين وهم الأمل، وهم الرجاء الذي نستقبل به الأيام، فلهم مني أغلى سلام وأطيب التمنيات بأن تغمرهم السعادة طول الأوقات، وتعود عليهم الأعياد المبارك بالخير واليمن والبركات، وأن يجعل الله عيد الأضحى المقبل عليهم من أسعد الأوقات.
  • وللأصحاب في حياتنا دور كبير وفضل عظيم، فهم الأنس عند الوحدة والأمان عند الوحشة، والملجأ عند تغير القلوب، لذا في عيد الأضحى لا ننساهم، ولا ينشغل القلب عن ذكراهم، وفي كل دعوة نذكرهم، وفي كل رسالة نبعث إليهم بمداد من المودة والمحبة والأخوة والوفاء، حفظكم رب السماء وكل عام وأنتم سعداء.
  • في قلبي وضعتكم وبالتهاني ذكرتكم، وكل يوم يزيد شوقي ومحبتي لكم، بارك الله لكم في أيام عيدكم، ووفقكم إلى كل خير ورزقكم البر وحسن الأجر، كب عام وأنتُم بصحة وسلامة.
  • كل عام وأنتم أتقياء وأنقياء، وقلوبكم صافية بيضاء، أسعد الله أوقاتكم، وبارك لكم في أعماركم، وهيأ الخير والتوفيق لكم، كل عام والسداد والنجاح حليفكم.
  • كل عيد أضحى والعافية رفيق لكم، تغمر أيامكم وتمتع أبدانكم، كل عام وأنتم في خير حال.
  • كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت الأمان وأعاد الله عليك عيد الأضحى بالسعادة والفرحة يا أرق وأغلى انسان.

معايدات واتس آب في عيد الأضحى المبارك

وهنا المزيد نقدّمهُ لكم لتجعلوها حالات واتس آب في عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير:

  • في عيد الأضحى أسأل الله لكم أن يجعلكم من المتّقين والآمنين والواثقين، وأن يسكن قلوبكم الرجاء واليقين، ويجزيكم خير ما يجزي عباده المؤمنين، كل عام وأنتم طيبين وبالعيد وفرحته ولحظاته المبهجة متمتعين.
  • في عيد الأضحى أسألك يا الله أن تكتب لأحبتي فرحاً لا يغيب، ولقاء بالأحباب قريب، وأمل ورجاء في الله لا يخيب، كل عام وأحبتي بخير وسلام.
  • بالعود والبخور وأذكى الرائح والعطور، أهديكم أرقى معاني التهنئة بقلب فرح ومسرور، وأتمنى أن يحل عليكم عيد الأضحى بالخير والمحبة والفرحة وأن يرزقكم الله فيه الهدى والنور.
  • مع نسائم عيد الأضحى العطرة ونفحاته المباركة أرسل لأحبتي بشائر الفرح والفرج القريب، وحقق رجاءهم يا علام الغيوب، واملأ جنبات قلوبهم بالفرحة والسعادة والرضا، إنّك أنت الكريم، كل عام وأحبتنا بخير.
  • أتمنى لكم قضاء الأعياد في محبة وأمان وسلام، وأن يصلح الله لكم الحال ويحقق عما قريب أغلى الآمال، كل عام ومحبتكم في القلب وذكركم على البال.
  • أنتم فقط من تمنحون العيد بهجته، وتجعلونه رائعاً، وتشعرون القلب بخصوصيته، وأنتم من تزيلون وحشة الروح ووحدتها، فلكم من القلب كل معاني الفرحة والمحبة والود، عامكم محبة وسلام.
  • لو جمعت ورود الدنيا بأسرها، واستخلصت ألوانها وعبيرها وأهديته لكم ما وفيتكم حقوقكم، ولا عبرت حق التعبير عن محبتكم، فبكم يحلو العيد ويتنعم القلب بلبس الجديد، ويطرح في القلب فرح وليد، كل عام وأنتم بخير.
  • ولكم في القلب ذكريات لا تنسى وفضائل لا تحصى، لا نملك ردها ولا سبيل لدينا إلى شكرها، ولكن في كل عيد نذكرها ونذكركم بها، نسأل الله أن يجازيكم كل خير عنا بفضلها، كل عيد وأنتم أهل المكارم والفضائل، كل عيد أضحى وأنتم بخير وافية وصحة.

معكم المزيد هنا في العيد فلا تفوّتوها

نسأل الله أن تكون تلك الباقة المنتقاة بل الحب والمودّة من معايدات عيد الاضحى واتس آب WhatsApp قد نالت إعجابكم وتقديركم، ومشاركتكم دمتم بخير ودامت أعيادكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق