معلومات عن لعبة ببجي وحقائق مدهشة

اقرأ هنا معلومات عن لعبة ببجي PUBG

اعتقد انك طالما أردت معلومات عن لعبة ببجي فإنك تهوى هذه الأسطورة الأون لاين، حيث تعد ببجي (PUBG) لعبة فيديو مثيرة تحصل فيها على فرصة واحدة فقط للحياة حتى نهاية الجولة، وإذا قتلت مرة أخري في الجولة فسوف تتوقف عن اللعب إلى أن تبدأ الجولة التالية.

وهي لعبة جماعية عبر الإنترنت، تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك، أو أي أشخاص تعرفهم، أو مع أشخاص لا تعرفهم، وقد أحدثت هذه اللعبة ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام ٢٠١٧.

وبعد إطلاقها على جميع المنصات، باعت هذه اللعبة أكثر من ٥٠ مليون نسخة عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس ون والآن لديها أكثر من ١٠٠ مليون تنزيل على متجر أندرويد.

مخترع ببجي

يعتبر بريندان غرين مبتكر لعبة ببجي، فقد حصل مطور اللعبة الأيرلندي المولد على فكرة اللعبة بعد قراءة بعض الكتب عن ألعاب الجوع، ويقال أن غرين لم يعرف أي شيء عن البرمجة، بل تعلمها من أجل تطوير هذه اللعبة.

معلومات عن لعبة ببجي

وفيما يلي بعض معلومات عن لعبة ببجي الرائعة، التي يجب أن تعرفها عنها:

١. أرقام قياسية

حطمت ببجي الرقم القياسي من حيث عدد اللاعبين الذين يلعبون في وقت واحد.

فقد وصل عدد اللاعبين الذين لعبوا ببجي في وقت واحد ١.٣٤٢.٨٥٧ لاعب، وبهذا العدد تكون ببجي قد حطمت الرقم القياسي وتغلبت على لعبة دوتا ٢ في هذه المسألة.

٢. WInner Winner Chicken Dinner

تظهر هذه الرسالة للاعب المنتصر في لعبة ببجي، ويعود مفهوم هذه الرسالة إلى العصور القديمة، فقد كانت ظروف الحياة صعبة، وهو ما أدي إلى اتجاه الناس إلي لعب القمار من أجل جمع المال، فيقومون برمي النرد فمن يفوز في القمار يحصل على النقود، والتي يستطيع بها شراء دجاجة للعشاء.

٣. تصوير اللعب بنمطية 3D

تسمح ببجي للاعبين بتصوير اللعبة بنمطية 3D، من خلال كاميرا سينمائية، وبهذا يكون التصوير أكثر دقة وروعة وأكثر واقعية، فلا تحتاج إلى إضافة أي مؤثرات لأن الفيديو سيكون واضح جدًا.

٤. الإعلان عن لعبة ببجي

اكتسبت لعبة ببجي شعبية كبيرة في فترة زمنية قصيرة جدًا دون أي إعلان، كما تُدرج بنجاح علي رأس قائمة الألعاب التي لا تحتاج إلى إعلانات، والسبب الرئيسي وراء نجاح ببجي هو الدعاية الشفهية وهذا يعني أنه عندما تحب شيئًا ما، فإنك ستخبر أسرتك أو أصدقائك عن هذا الشيء، وهذا ما نسميه الدعاية الشفهية، وبهذا لم تستثمر استوديوهات بلوهول أي أموال لصالح الإعلان عن لعبة ببجي، فقد أصبحت ببجي مشهورة من خلال طريقة لعبها الفريدة والدعاية الشفهية.

٥. جاءت فكرة ببجي من فيلم (Battle Royale) الياباني

تدور فكرة هذه اللعبة حول البقاء على قيد الحياة، حيث تكون في ساحة قتال مع مجموعة من الأشخاص، وتتمثل مهمتك في قتل الأشخاص الأخرين، وبمجرد قتلك لجميع الأشخاص في اللعبة فستكون أنت الفائز فيها، وقد استمد مصمم هذه اللعبة الفكرة من فيلم Battle Royale الياباني، فقد كانت أحداثه شبيهة بهذه اللعبة.

٦. خريطة Erangel

هي الخريطة الأكثر شهرة، وهي في الواقع مستوحاة من اسم ابنة مصمم العبة، فقد كان اسمها Eryn، وكان بريندان يدلل ابنته باسم الملاك فدمج اسمها Eryn مع كلمة ملاك Angel وقام بتسمية الخريطة باسم Erangel، وكانت هذه الخريطة شبيهة بمبان الاتحاد السوفيتي في عام ١٩٥٠، فقد كان المصمم متأثر بالماضي ويود إدماجه في الحاضر.

واقرأ: 5 طرق لربح المال من لعبة ببجي متاحة للجميع

واقرأ معلومات أخرى عن PUBG

  • في فبراير ٢٠١٧، بلغت إيرادات لعبة ببجي ١٠٣ مليون دولار.
  • يلعب ببجي حوالي ١٠ مليون شخص من مستخدمي الهواتف المحمولة.
  • أصبحت ببجي أكثر لعبة مبيعًا على منصة واحدة لعام ٢٠١٧.

المصادر: FactsaddaVolume369Egametube

رابط مختصر:

أضف تعليق