ما هي مميزات تطبيق تيك توك

مميزات تطبيق تيك توك

مميزات تطبيق تيك توك

يقول مدير الفيديو والمحتوى في تيك توك “رامي زيدان”: أن تطبيق تيك توك بكل بساطة هو عبارة عن تطبيق يُقدم فيديوهات قصيرة؛ حيث أنه في الأعوام الأخيرة الماضية أصبح من المعتاد لدى العديد من الأشخاص مشاهدة الفيديوهات سواء الطويلة منها، أو القصيرة، أو حتى القصيرة جداً.

وأغلب هذه الفيديوهات التي تلقى إعجاب الجميع هي تلك الفيديوهات التي تخص الجانب الترفيهي “Entertainment” تحديداً سواء كانت هذه الفيديوهات موسيقية، أو تخص الاكل، الرياضة، أو كوميدية، أو غيرها، وبالتالي أصبح التيك توك بمثابة نافذة لهؤلاء الذين يقومون بصناعة هذه الفيديوهات لأن يخرجوا إبداعاتهم من خلاله.

ومن الجدير بالذكر أن التيك توك TikTok قد جعلنا ندرك أن هناك مبدعين كُثر سواء في العالم كله أو في العالم العربي بشكل خاص، وقد ظهر ذلك من خلال قدرة هؤلاء الأشخاص على تقديم محتوى مبدع ومختلف خلال فترة لا تتجاوز الدقيقة فقط.

وما يُميز هذا التطبيق أيضاً أن الفيديوهات التي تُصنع من خلاله تكون سهلة الصنع، بسيطة، ومبهجة، بل وملهمة أيضًا، ويمتاز هذا التطبيق بأنه يحفظ الخيارات التي يُفضها المستخدم كما وضح “زيدان” فيجدها بسهولة، وتظهر أمامه بشكل مستمر على التطبيق، بل وتُظهر المحتويات المشابهة لتلك الخيارات المُفضلة له؛ لذلك فنجد أن مستخدمي هذا التطبيق يستغرقون وقتاً طويلاً في تصفح التطبيق دون الشعور بالملل، أو الضيق.

نقترح عليك أيضًا قراءة ما يلي

وأخيراً، فأهم ما يميز هذا التطبيق (TikTok) وجود فريق كامل يُعرف باسم فريق الأمان “Safety team”، وهذا الفريق يقوم على مراقبة المحتويات التي يتم نشرها، كما يعمل على حجب أو تقليل نشر الفيديوهات التي قد لا تكون لائقة، أو مناسبة الأعمار الصغيرة.

رابط مختصر:

أضف تعليق