من هو أفضل لاعب ببجي عربي وأجنبي

أفضل لاعب ببجي

قبل ان نتعرف سويا على أشهر وكذلك أفضل لاعب ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، حريُ بك ان تعرف انه مما لا شك فيه ان لعبة ببجي اصبحت واجهة قوية جدًا ودليل دامغ على قوة وسيطرة الالعاب الإلكترونية وخاصة التي تتطلب الاتصال بالإنترنت “اون لاين“، والتي أصبح الملايين من الاشخاص حول العالم ينامون ويستيقظون على الاحلام التي تمثل شخصيتهم في هذه اللعبة.

لعبة ببجي تطورت بشكل كبير واصبحت تخرج عن كونها مجرد لعبة الكترونية، وانما أصبح الامر أكبر من ذلك بكثير، فأصبح اللاعبون الآن يرتزقون من وراء اللعبة، من خلال تقديم شروحات للعبة وكيفية لعبها، وكذلك اظهار مهاراتهم في القنص والتكتيكات المميزة داخل اللعبة.

اصبح الان هناك قائمة طويلة على راسها مجموعة مميزة جدًا من الاسماء الشهيرة التي نالت قسطا كبيرا من الشهرة والصيت العالي، والذي جعل من تلك الاسماء علامات بجانب اسم لعبة ببجي، وهذا قد ساهم بدوره بشكل كبير جدا في جعل مثل تلك الشخصيات منابر قوية للعبة، مما جعلها تدوم اطول فترة ممكنة، وجعلها تتربع على عرش الالعاب الإلكترونية، وجعل الشركة المطورة تقوم بالتحديث في اللعبة دوريا، و اضافة مزايا جديدة وطور العاب جديد كل فترة، وتحديث المواسم بما فيها من ملابس واشكال السيارات والعتاد، وهو ما جعل ارباح الشركة تزداد بشكل كبير جدا.

نجاح اللعبة الكبير في شتى انحاء المعمورة، جعل اللعبة “او بالأحرى الشركة المطورة” تقوم بعمل الكثير من المسابقات الكبيرة، بجوائز كبيرة ايضا، في مختلف النطاقات الجغرافية، سواء في الوطن العربي، أو في اسيا، وغيرها من شتى بقاع العالم.

ولكي نتعرف على مبتغانا، وهو معرفه أفضل لاعبي ببجي وسوف نقوم بتقسيمهم الى مجموعتين، ستكون المجموعة الاولى عن أفضل لاعبي ببجي في الوطن العربي أو الذين يتحدثون اللغة العربية بشكل عام، حتى وان كانوا يعيشون خارج نطاق دول الوطن العربي، وستكون المجموعة الثانية اوسع نطاقا لتشمل لاعبين اجانب غير ناطقين للغة العربية ومن شتى دول العالم.

أفضل لاعب ببجي من العرب

وهنا مقلع اساطير ببجي الناطقين باللغة العربية الذين يملكون في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى قنواتهم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الملايين من المتابعين الذين ينتظرون الجديد منهم دوريا، وعلى راس القائمة:

ا. ابن سوريا ABN SYRIA

وهو الأسطورة رقم واحد بكل الارقام التي يمكن ان تتخيلها في اللعبة، بل هو من اوائل الناس الذين نشر فيديوهات توضح قوته ومهارته في القنص والتكتيكات والاختباء وتقديم النصح حول العتاد وأفضل ما يمكن ان تجهز به الأسلحة والذخائر والسيارات والدروع، وما الى ذلك.

ابن سوريا “السوري”، الذي يعيش في تركيا حالياً، تتخطى متابعات قناته على اليوتيوب 4 ملايين متابع “حتى الان”، أصبح أيقونه لا يمكن تجاهلها في اللعبة، فعند سؤالك لأي أحد له بعض المعلومات عن اللعبة أو يلعبها اصلا “من هو أفضل لاعب ببجي عربي“، فغالبا ما سيكون اول اختياراته هو ابن سوريا ثم فلان ثم فلان. وهذا الاختيار لم يأتي من فراغ وانما من خلال الاعجاب الشديد بطريقه لعب ابن سوريا للعبة من سرعة الحركة واختيار الأسلحة الاكثر تأثيرًا وثبات السلاح واختيار أفضل الاماكن للاختباء والقنص. لكن هناك شيءُ ما يلوح في الأفق، هل قرأت عبارة “القائد الصغير ضد ابن سوريا”!.

بعض ما يعيب الناس ابن سوريا عليه، هو أحاديثه المطولة قبل بدء كل فيديو، واشغال المتابعين بأمور شخصيه له، تصرف الكثير من وقتهم قبل بدء أي مباراة تقريبا.

ب. مليون روزس Million Roses

او مارتن لوخ، هو ايضا أحد أفضل وأسرع وأمهر اللاعبين العرب على الاطلاق، وهو لاعب عراقي بارع في تقديم فيديوهات تبين مدى قوته، ومدى المهارة التي يتمتع بها في اللعبة، فضلاً عن كونه يتمتع بأسلوب يحبه الملايين من متابعيه اثناء اللعب، لذلك فكثير ممن يتابعون مليون روزس يتابعونه من اجل التعلم من مهاراته وسرعة رد فعله بالإضافة الى الاسلوب الممتع الذي يتحدث به اثناء اللعب.

مليون روسيس الذي يتابعه الملايين على يوتيوب وفيس بوك، ومئات الالاف على انستغرام، قلما تجد من يلعب لعبة PUBG أو يسمع عنها أو يتابع المشاهير الذين يتقنون لعبها لا يعرف من هو هذا اللاعب الاسطوري ذو الصوت الجميل الذي يدهش المتابعين بطريقه اللعب الرائعة والاسلوب الرائع ايضا في تقديم محتوياته.

ج. بيكاتشو – Pikachu

وهو ايضا أحد المشاهير الذين حفروا اسماءهم في ذاكره من يلعبون ببجي أو يشاهدون المحترفين فيها، بيكاتشو صاحب المهارة الكبيرة، والذي يبلغ عدد متابعين القناة الخاصة بفيديوهاته على يوتيوب أكثر من ثلاثة ملايين، هو أحد المعشوقين في هذه اللعبة الذين يتمتعون بسرعة ردة الفعل والمهارة في القنص واستخدام التكتيكات، وغيرها من اساليب احتراف لعبة ببجي.

د. احمد البياتي Ahmet Bayat

وهو واحد من اللاعبين الذين سيطروا على ذاكرة عشاق ببجي لفترة كبيرة من الزمن، ومازال يحتل مكانة كبيرة وسط الكبار رغم ما يُطرح على الساحة من اسماء جديدة ذو مهارات عالية وسرعة رد فعل قوية تجاه المنافسين. إلا ان البياتي صاحب الصيت الذائع لديه ملايين المتابعين الذين ينتظرون الجديد منه ومن مهاراته باستمرار.

هـ. أترو / Atro

اسطورة التقنيص، هذا هو الاسم الشائع لأترو، فهو لاعب مميز جدا وخاصة في استخدام الأسلحة القناصة، وعلى الرغم من كونه قد تعرض للحظر (Ban) من اللعبة وذلك بسبب زيادة شعبية حسابه في اللعبة ليصل الى رقم واحد على العالم برصيد يزيد عن 1800000 دجاجه “هذا السبب الذي اوضحه أترو بنفسه على قناته على يوتيوب”.

وبغض النظر عن الحظر العشوائي الذي قامت به اللعبة تجاه هذا اللاعب الرائع “وكعادتها مع لاعبين كُثر آخرين”، فإن أترو شاءت اللعبة أم أبت فسيظل أحد الاساطير العرب الذين يتمتعون بشعبية هائلة، وهو ما وَضح من تعاطف الناس معه بعد الحظر الظالم الذي تعرض له.

أفضل لاعب ببجي

أفضل لاعب ببجي أجنبي

الحقيقة انه من الصعب مقارنة اللاعب العربي باللاعب الأجنبي، واخصّ بالذكر بعض الدول العربية وليس الكل، وستعرفون لماذا.

حيث انه من غير العدل ان يتم مقارنه هذا بذاك بناء على نقطتين:

  • سرعه وكفاءه الانترنت: كيف يمكن ان يتقابل لاعب البنج “Ping” لديه أكثر من 100، ولاعب آخر البنج لديه اقل من 20 ؟، بالطبع فان المواجهات المباشرة بين الطرفين ستكون في صالح صاحب الانترنت الافضل والاسرع، فمشاكل اللاج وتقطيع اللعبة تمثل عبئا كبيرا امام كثير من المحترفين الحقيقيين لكن اسماءهم لا تظهر الى النور بسبب ضعف امكانيات الانترنت في بلدهم. انظر بنفسك ستجد أكثر المحترفين الذين تلمع اسمائهم في سماء تلك اللعبة، ستجد ان البنج عند معظمهم لا يتخطى 40 أو 50 كحد اقصى، لذلك فان المواجهات المباشرة بينهم وبين غيرهم حتى ولو كان فريق كامل، فان الذي تكون له الغلبة هو صاحب الانترنت الجيد.
  • قوه الأجهزة: بسبب ضيق العيش والحالة الاقتصادية الضعيفة في معظم الدول العربية، فتجد ان من يمسك بهاتف جوال “موبايل” ذو امكانيات ضعيفة مثل المعالج البطيء و الذاكرة العشوائية “RAM” القليلة، وهذا الذي يظهر في ضبط اعدادات الشاشة والحساسية والجرافيك العام للعبة، وفي الناحية الاخرى تجد من يمسك بهاتف أو تابلت ذو امكانيات قوية يجعل اللعبة سلسة بدون تقطيع أو لاج، وهنا تأتي الكثير من المشاهد التي تراها من المحترفين حينما يقومون بالقضاء على لاعب أو فريق كامل بسهوله اثناء تحرك الفريق الاخر ببطيء قد يصل الى التوقف في بعض الاحيان، ستعرف حينها ان الخصم يمتلك امكانيات اقل من اللاعب المحترف اللامع.

وإذا اضفنا النقطتين الى بعضهم البعض فسيكون الموضوع أشبه بكارثة كبيرة، وتعرف حينها انه من الصعب مقارنه اللاعبين ببعضهم البعض فقط بالاعتماد على مهاراتهم وتكتيكات هم في اللعبة، وانت تجاهل امكانيات كل واحد منهم في سرعة وكفاءة الانترنت وفي قوة الأجهزة التي يستخدمونها.

أفضل لاعب PUBG أجنبي شهير

الحقيقة ان هذا العنوان هو المناسب، حيث اعتقد وبشكل شخصي ان هناك الكثير والكثير من المحترفين في هذه اللعبة لم يظهروا الى النور على شبكة الانترنت واخذوا شهرة واسعة مثل غيرهم الذين انتهجوا نهج فيسبوك ويوتيوب للحصول على شهرة واسعة من اظهار مهاراتهم، أو انهم ظهروا فعلاً ولكننا لا نعرفهم لان اللغات مختلفة والبلاد مختلفة، فقد يكونوا على شهرة واسعة في بلادهم لكننا لا نسمع عنهم هنا في الوطن العربي.

اللاعب الصيني

اعتقد أن مجرد ذِكر كلمة ببجي واللاعبين المحترفين، ستعرف مباشرة أن اللاعب الصيني لابد وأن يكون على رأس القائمة، سرعة خيالية في ردة الفعل، ودقة متناهية في التقنيص القريب والبعيد، وبراعة في استخدام القنابل بكافة انواعها. دائما تكون المقارنات في الوطن العربي بين مُحبي اللعبة بين اللاعب الصيني وغيره، سواء كان مليون روسيس أو ابن سوريا أو غيرهم، وكثيراً ما ينتهي النقاش أن هذا اللاعب في مكان مختلف تماماً عن التصنيف المقارنة بينه وبين غيره.

باندا Panda

وهو الأسطورة صاحب أكثر من 4 ملايين متابع على يوتيوب حتى هذه اللحظة، والذي يتميز بسرعة ردة الفعل والحركة المحسوبة جيدًا، فهو بالفعل فتّاك كبير وبارع في مختلف التكتيكات في اللعبة.

اللاعب Levinho

وهو ايضا لاعب محترف اخر تجده على اليوتيوب وتشاهد مبارياته وتجده لا يرحم احدا، ينزل الى المنطقة من الطائرة، فمن المؤكد ان هذه المنطقة لن يخرج منها أحد حي الا هو، يقوم بتدمير المكان بالكامل سواء ان كانت الحاويات أو بوشنكي أو المنطقة العسكرية أو غيرها من الاماكن الساخنة الملتهبة في اللعبة.

للأسف القائمة في اللاعبين الأجانب طويلة

فعلى العكس في الوطن العربي الذي ينحصر فيه اللاعبون المميزون بعدد محدود، فهناك في الدول الأجنبية أفواج وأفواج من اللاعبين المميزون والمحترفون بشكل مذهل، وسوف نطرح عليكم قائمة ببعض من نالتهم الشهرة الجارفة:

  • Soul Mortal
  • ATHENA Gaming
  • RRQ D2E
  • Sevou
  • GtxPreet
  • Predator
  • Izzo
  • Tacaz

من هو لاعبك المفضل؟

بالطبع ما ورد أعلاه في مقالنا عن أفضل لاعب ببجي لا يُمثّل إلا إحصائيات وأرقام دالة على هذه الأسماء، لكنك يُمكنك أن تساهم في تزويدنا بمزيد من أصحاب المهارات العالية في اللعبة، وذلك بأن تترك رأيك وتعليقك على هذا المقال، سواء كُنت تؤيد الترتيب الذي وضعناه أم أن لك وجهة نظر أخرى، أو أننا لم نقم بإضافة لاعب محترف “ولو من وجهة نظرك الخاصة” كان لابد أن يكون ضمن القائمة.

ونرجو لمن لم يقتنع بالقائمة أن يقترح علينا القائمة التي يراها الأحق من وجهة نظره، لكن نصل إلى أفضل تصنيف للاعبي ببجي.

رابط مختصر:

أضف تعليق