مواقع ترفيهية مفيدة في فترة الحجر الصحي المنزلي

مواقع ترفيهية مفيدة

لا يُعد الحجر الصحي المنزلي مملاً بصفة دائمة كما يعتقد البعض، خاصةً وأنه في هذه الفترة تحديداً تتوافر عدة مواقع وعدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تجعل هذا الوقت الذي نقضيه في الحجر الذاتي المنزلي مفيداً للناس لأنه يتيح لهم إمكانية تعلم لغة جديدة، قراءة كتاب، أو أخذ جولة في بعض المتاحف العالمية.

بعض المواقع المفيدة في أوقات الحجر الصحي المنزلي

هناك بعض المواقع الهامة والمفيدة للإنسان أن يقضي عليها أوقاته في فترة الحجر الصحي المنزلي، ومن أهم هذه المواقع:

موقع دومستيكا الإسباني

هذا الموقع المهم والمفيد لكل المهتمين بانستجرام يجعلنا نتعلم طريقة محترفة جداً التصوير المحترف عبر الموبايل خاصةً للأشخاص الذين يودون الظهور الدائم على موقع انستجرام ومتابعة الأحداث الجارية لحظة بلحظة.

يساعد هذا الموقع كذلك على أخذ عدة كورسات أو الدروس التعليمية التي تساعدنا على تعلم طريقة التصوير والنشر، وطريقة استعمال الهاشتاجات، ومعرفة كيفية تقديم المحتوى للآخرين، وهذا الموقع متوفر بصورة مجانية للجميع، ومن ثم يُنصح بموقع دومستيكا للتعرف على العديد من المزايا الخفية الأخرى لهذا الموقع.

موقع مهرجان جاز السويسري Musical stain grey

هذا المهرجان يتيح لنا أكثر من ٥٠ حفلة جاز مجاناً لمشاهدتها عن بُعد للعديد من فنانين موسيقى الجاز حول العالم.

يقدم هذا الموقع كود سهل ومجاني للدخول إليه ومشاهدة الحفلات الخاصة بفناني موسيقى الجاز عن بُعد وبشكل مجاني، وفي حالة نقل هذا الكود ووضعه على الرابط الموجود على هذا الموقع، فإنك ستدخل بطريقة مجانة للموقع، وسيكون لديك حساب يمكن استخدامه في أي وقت على هذا الموقع، ومن ثم يمكنك أن تحضر كل حفلات مهرجان الجاز السويسري الشهير.

موقع My modernate.com

توفر مكتبة نيويورك تطبيق Simply E، من خلاله يمكنك تحميل أكثر ٣٠٠ ألف كتاب مجاناً، وهذه الكتب حتماً هي أكثر الكتب مبيعاً حول العالم، ومن ثم يمكنك قراءة هذا الكم الهائل من الكتب التي ربما كان من الصعب عليك أن تقتنيها لعدم توافرها بين يديك في يوم من الأيام في بلدك الموجود به.

موقع مدونة معلمي

هذا الموقع يوفر ٦٣ قصة من السلسلة الكاملة والشهيرة لقصص المكتبة الخضراء التي قرأناها في طفولتنا ورافقتنا لفترة طويلة، ويمكن تحميل هذه السلسلة أو قراءتها كلها online وبشكل مجاني على موقع مدونة معلمي.

وختاماً، يعاني العديد من الأشخاص من بعض محتويات الإنترنت بشكل عام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص التي تنشر الكثير من الإشاعات والأخبار الكاذبة، وتبث نوع من الصراعات بين الناس والفئات المختلفة، ومن ثم أصبحت هذه المواقع في كثير من الأحيان غير مفيدة.

على الرغم من ذلك، يحوي الإنترنت هذه الأيام كنوز هائلة متمثلة في بعض المواقع سالفة الذكر وغيرها، ربما من لم يستفيد منها قد ضيع على نفسه فرصة كبيرة للتواصل الجيد مع العالم، فضلاً عن التثقف المفيد طوال الوقت من خلال مثل هذه المواقع التعليمية والتربوية الثقافية والتي تنهض بالإنسان وتجعله يستفيد بأوقات مثلى يعيشها دوماً في حياته.

رابط مختصر:

أضف تعليق