ميبو سكار – Mebo Scar | مرهم علاج بالترطيب، يزيل الندبات ويقلل من حدوثها

ميبو سكار مرهم Mebo Scar Ointment

علاج بالترطيب، يزيل الندبات ويقلل من حدوثها

مقدمة موجزة: ندبات الجلد التي تحدث عقب العمليات الجراحية، أو بعد التئام الجروح والتقرحات التي تسببها الكدمات أو الحروق قد تكون مشكلة أبدية. لذلك تم تحضير مرهم ميبو سكار لإزالة الندبات سواء كانت بسبب جراحة أو حروق أو إصابات جلدية.

ما هو مرهم ميبو سكار لإزالة ندبات الجروح ؟
إن مرهم ميبو سكار لإزالة ندبات الجروح مصنوع من مكونات طبيعية تماماً مثل زيت السمسم (حمض الأوليك، وحمض اللينوليك، والسيسامين)، ومشتقات الصبار، وشمع عسل النحل. وكون أصله طبيعي تماماً، فإنه غير سام وغير مسبب للتهيج، ويحافظ على نعومة وطراوة وصحة البشرة الطبيعية.

دواعي استخدام ميبو سكار مرهم:

مرهم ميبو سكار فعال في شفاء الندبات التي تسببها العمليات الجراحية، وكل أنواع الحروق، والحروق السمطية والجروح، وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة المتضررة من كثرة استعمال مساحيق التجميل، والأشخاص الذين قد تتأثر بشرتهم بطبيعة عملهم مثل الصناعات الكيماوية أو الخدمة في الفنادق، الخ… وكذلك الأشخاص الذين يعانون من تشقق وجفاف البشرة.

كيف يستخدم ميبو سكار Mebo Scar مرهم ؟
للإستعمال الخارجي فقط.
تجنب وضعه قرب العينين.
أحفظ الدواء بعيداً عن متناول الأطفال.
لآثار الجروح الجديدة:
يرجى ملاحظة لون الندبة بعناية قبل استخدام مرهم ميبو سكار لإزالة ندبات الجروح على المنطقة التي توجد بها الندبة، وذلك بطبقة خفيفة، استخدمه 3 – 4 مرات يومياً لمدة 2 – 3 أيام.
لاحظ التغيير في لون الندبة، فهو يتغير من أحمر داكن إلى أحمر باهت أو تتغير إلى تغضنات. استمر في استخدامه إلى أن تصبح منطقة الندبة ملساء وناعمة. للحصول على نتائج أفضل، استخدم المرهم في المراحل الأولى من حدوث الندبة.
لآثار الجروح الناتجة عن الأعمال، والبشرة الجافة:
نظف سطح البشرة باستخدام الكثير من الماء ثم جففها.
ضع طبقة خفيفة من مرهم ميبو سكار ودلك المنطقة بخفة لمدة 2 – 3 دقائق.
الاستخدام العام:
ضع مرهم ميبو سكار بطبقة خفيفة 3 – 4 مرات يومياً، دلك منطقة الندبة بخفة لمدة 5 – 10 دقائق (شرط أن يكون الجرح قد شفي تماماً)، تستغرق المرحلة الأولى مدة ثلاثة أشهر. بعد ذلك لاحظ بعناية مرة أخرى فيما إذا حدث بعض التغيير في الندبة. إذا حدث التغيير، استمر في استخدام المرهم إلى أن تصبح منطقة الندبة في البشرة ملساء وناعمة.
للندبات التي تحدث بعد الإلتئام من الجروح نتيجة للإصابات والعمليات الجراحية: ضع مرهم ميبو سكار على منطقة الندبة بطبقة تبلغ كثافتها 2 – 4 مم. استخدم رباط طبي مع ضغطه قليلاً إذا لزم الأمر، وكرر العملية يومياً. يرجى استشارة الطبيب في حالة ندبات جروح شديدة.

كيف يعمل مرهم ميبو سكار Mebo Scar ؟

بالمقارنة مع البشرة العادية، فإن للندبات التي تتكون بعد التئام الجروح في البشرة السطحية أو التقرحات أربعة صفات مميزة: الحكة، تكاثر أنسجة الخلايا، التشقق والإختلال الوظيفي. خلال فترة الإلتئام، يكون هناك قصور في تزويد سطح الجرح بالتنظيم الفسيولوجي اللازم، وتفتقد البشرة الملتئمة إلى الحماية الدهنية (سائل نسيج الخلية) وتكون الأوعية الشعرية في حالة نقص مستوى الأوكسجين (هايبوكسيا) وقلة إمداد الدم الموضعي (اسكيميا). وتؤدي هذه العوامل إلى تكوين الندبة. إن سبب الحكة في البشرة التي بها الندبة هو النقص في وصول الأوكسجين إلى جدران الأوعية الدموية المجهرية ونهايات الأعصاب في الأنسجة الجلدية. من وجهة نظر علماء الأحياء، إن الأنسجة الجلدية في الإنسان والأنسجة الجلدية في النبات لها نفس القاعدة في النمو والتطور. إن مرهم ميبو سكار مصنوع من مشتقات نباتية مشابهة لتلك الموجودة في عناصر بشرة الإنسان، والتي يمكنها الوفاء بالحاجة إلى التنظيم الفسيولوجي لبشرة الإنسان. إن مرهم ميبو سكار لإزالة ندبات الجروح يتغلب بنجاح على الصفات المميزة المذكورة أعلاه، ويمهد الطريق لاستعادة النعومة والطراوة والتركيب الطبيعي للبشرة.

هل لمرهم ميبو سكار أية آثار جانبية ؟
كونه طبيعياً في الأساس، فإن مرهم ميبو سكار لإزالة ندبات الجروح آمن الاستعمال وغير مسبب للتهيج، ولا توجد له أية تأثيرات جانبية معروفة حتى اليوم.

العبوة: مرهم ميبو سكار متوفر على هيئة أنانبيب سعة 30 غرام.
الحفظ: يحفظ في درجة حرارة بين 15 – 25 درجة مئوية.
إنتاج: جلفار – الخليج للصناعات الدوائية.

صورة,عبوة ,ميبو سكار, مرهم ,Mebo Scar
صورة: عبوة ميبو سكار مرهم Mebo Scar
رابط مختصر:

أضف تعليق