Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نيو هيلار – Neo Healar | ملطف قد يساعد على تخفيف أعراض البواسير

نيو هيلار Neo Healar مرهم/ تحاميل

دواعي استعمال نيو هيلار:

ملطف قد يساعد على تخفيف أعراض البواسير.الجرعة وطريقة الاستعمال: ينصح المريض بعدم التغوط (إن أمكن) وذلك لفترة 4 ساعات بعد استعمال العلاج، أما إذا حدث التغوط خلال هذه الفترة فإنه يتوجب على المريض إعادة العلاج مرة أخرى. يجب الانتباه إلى تفادي حدوث الإمساك أو الاسهال والامتناع عن القيام بأي جهد بدني ضار خلال فترة المعالجة وبعدها. وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج والمحافظة عليها. الكبار: مرهم: يستعمل نيو هيلار مرهم ثلاث مرات يومياً ولفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع حيث توضع كمية كافية منه بعد تنظيف المنطقة، كما يمكن استعمال نيو هيلار مرهم داخل الشرج بواسطة أداة التطبيق الموجودة ضمن العلبة وذلك على النحو التالي: تثبت الأداة على فوهة الأنبوب ثم تدخل ضمن الشرج حتى نهايتها ويضغط برفق على نهاية الأنبوب مع سحب الأداة من الشرج تدريجياً. تحاميل: تحميلة واحدة ثلاث مرات يومياً ولفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.الاحتياطات: لم تثبت بعد سلامة استخدام نيوهيلار خلال فترة الحمل. كما يجب إعطاء نيو هيلار تحت إشراف طبي للمرضى المصابين بأمراض خطيرة أو خبيثة وكذلك للمرضى المصابين بنزيف شديد ومتواصل.التأثيرات الجانبية: يتم تحمل نيو هيلار بشكل جيد، إلا أنه قد يسبب في بعض الحالات النادرة حكة شرجية عابرة لا تستوجب إيقاف المعالجة.

معلومات إضافية عن Neo Healar نيو هيلار

الأشكال الصيدلية: مرهم: لوبيناس الباس: 7.1 غرام. فاتيريا انديكا: 7.1 غرام. منثابيبريتا: 5،67 غرام. الو فيرا: 14.2 غرام. المواد المضافة: قاعدة دهنية طاردة للماء.تحاميل: لوبيناس الباس: 107 ملغم. فاتيريا انديكا:107 ملغم. منثابيبريتا: 85 ملغم. الو فيرا: 214 ملغم. لكل 100 غرام مرهم.التخزين: مرهم وتحاميل: يحفظ في درجة حرارة تحت 25 درجة مئوية، بعيداً عن الضوء.إنتاج: الشركة العربية لصناعة الأدوية.
صورة, عبوة, نيو هيلار ,Neo Healar
صورة: عبوة نيو هيلار Neo Healar

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *