موضوعات

هدايا مناسبة لعيد الأم


صورة , عيد الأم , رسائل , الهدايا , الأم
عيد الأم

ماذا عن النظام الغذائي المفضل للأمهات؟

كثيراً من الأمهات تفضل النظام الغذائي الغني بالبروتينات الكثيرة كما أنها تذهب إلى الجيم بشكل دوري وفي حالة عدم الذهاب إليه في بعض الأيام فهي لا تقوم بتناول وجبة العشاء.

إلى جانب ذلك، هي تفضل تناول الأكل النظيف وأعني بالأكل النظيف بأنه الأكل الغير مطهو ولا يحتوي على الصوص وتود أن تفطر يومياً الشوفان والحليب خالي الدسم والقليل من بذر الكتان لأنه يعمل على رفع المناعة بدرجة كبيرة مع تناول ملعقة من العسل وكوب من عصير البرتقال.

أما عن الغذاء فهي تقوم بتناول الدجاج المشوي مع الخضار والباستا المسلوقة لأن ذلك مهم لبناء العضلات كما يعتبر ذلك الغذاء هو أكل الرياضيين.

أما عن وجبة العشاء فتقوم بتناول الفواكه بها بجانب السلطة والسيزر وغيرها من الأطباق الخفيفة التي يمكننا تناولها كما يجب علينا جميعاً تشجيع كل الناس على ضرورة التمتع بجسم رشيق وخفيف أو المثالي قدر الإمكان مع أهمية اختيار الأكل الصحي طيلة الوقت.

الهدايا المناسبة لعيد الأم

بشكل عام تعتمد هدايا عيد الأم على شخصية الأم والميزانية المتوفرة معنا. أما عن شخصية الأم فهناك بعض الأمهات التي تهوى السفر والخروج خارج المنزل وآخرين يفضلون هدايا الأواني والأغراض الخاصة بهم كما يفضل بعض النساء الأخريات الذهب عن غيرهم ممن يفضلون الورود في هذه المناسبة السعيدة.

وتابعت “هايا” على الجانب الآخر، هناك بعض الأمهات التي تفضل الأغراض المنزلية كهدايا في هذا اليوم السعيد بالنسبة لها عن أي غرض آخر مثل الذهب مثلاً لأن الأغراض المنزلية تستخدم في منزلها الذي يعتبر بمثابة مملكة خاصة بها.

ماذا عن الأفكار الجديدة في الهدايا التي تُقدم للأمهات؟

هناك بعض الأفكار الجديدة التي يمكننا استعمالها عندما نود جلب هدايا عيد الأم كأن يقوم الابن بشراء قميص أو تي شيرت له وآخر مماثل لأمه وارتداؤه فمعاً في نفس الوقت مما يعتبر فكرة جيدة في هذا اليوم ولفتة جيدة من الابن والأم معاً للتعبير عن احتفاء الأبناء بأمهاتهم في عيد الأم.

اقرأ كذلك:   النظام الغذائي الخاص بمرضى القلب

إلى جانب ذلك، يجدر علينا التنويه إلى أن الأمهات كثراً ما يفضلن الألوان الحمراء والخضراء والملابس الفضفاضة حتى وان كبر عمر هؤلاء السيدات اللاتي يجب عليهن أن يتمتعن بالأناقة طيلة الوقت.

وأردفت “هايا عوض” من الهدايا التي يمكننا تقديمها للأم في عيدها كذلك فيمكننا شراء كانز للأم مع ارتداؤه على قميص أبيض وبنطلون أسود كما يمكننا تقديم الهدية للأم على شكل حلق كإكسسوار حيث أن النساء عادةً ما يفضلون ارتداء الإكسسورات.

إلى جانب ذلك، هناك بعض الأمهات اللاتي تفضل ارتداء بعض الملابس مثل البنطلون والبلوزة الطويلة مما يعتبر مناسب بدرجة كبيرة للمحجبات لأن هذا style طويل حتى الركبة ويمكنه تغطية كل تفاصيل جسمها كما أن الإسكرافات تُعد من الملابس المفضلة لدى العديد من الأمهات لأنها تضيف لهن منظراً جميلاً عند ارتدائها على ملابسها.

أما عن الجينز وإمكانية تقديمه كهدية للأم فيمكننا القول أنه من الصعب أن ترتدي الام الجينز غير أنه قد يناسب الأمهات في عمر الأربعين.

وأضافت “هايا عوض” على الجانب الآخر، يمكن للأبناء تقديم بعض الهدايا الأخرى لأمهاتهم في يوم عيد الأم مثل الساعات والعطور والموبايلات وبعض الهدايا الأخرى التي تخص التكنولوجيا.

وأخيراً، يمكن للابن معرفة الهدية المناسبة لأمه من خلال التسوق معها لمعرفة ذوقها في اللبس أو في الأغراض المنزلية أو حتى في الإكسسورات أو ذوقها في نوعية الهدايا الأخرى التي سبق ذكرها كما أن الهدايا التي نقدمها نحن الأبناء إلى أمهاتنا مهما كانت بسيطة فإنها حتماً لها مردودها الجيد على نفسية الأم.

السابق
مكونات الأكل المعلب
التالي
إنجازات الحركات النسوية في العالم العربي

اترك تعليقاً