هكر لعبة ببجي للكمبيوتر دمار شامل

هكر لعبة ببجي للكمبيوتر , PUBG Mobile

هناك هذا الطاعون الذي ضربها، انه هكر لعبة ببجي للكمبيوتر الذي صال وجال وأصبح من يريد التقييم يأتيه بسهولة، ومن يريد الألقاب تتكدّس لديه.

أصبح الآن بإمكانك أن تجد في كل طائرة لاعب غشاش يستخدم أحد برامج الإختراق ليكشف أماكن اللاعبين أو يجعل تصويب السلاح تلقائي أو يطير بالسيارة أو يعرف أماكن الأسلحة، أو يقفز عاليًا بشكل غير اعتيادي.

بل قد تجد هذا اللاعب في فريقك أو من ضمن أصدقائك في اللعبة.

لِمَ هناك هاكات في ببجي؟

للإجابة عن هذا السؤال سنضع بعض العناصر للتعرّف على الجواب الصحيح والشامل:

شعبية لعبة ببجي الجارفة

نعم، فهذا أحد الدوافع وأقواها. فالكثير من اللاعبين يُريد أن يُظهر كَمّ مهاراته وعدد اللاعبين الكُثر الذي يمكنه قتلهم في المباراة.

يُريد أن ينظر إليه الآخرون ويلهثون وراء انضمامه لفريقهم لضمان الفوز، لأنه لاعب محترف، قادر على مساعدة الجميع.

ومنهم من يريد الألقاب، فهناك في اللعبة ألقاب على اللاعبين تلبية ما تطلبه منهم كي يحصلوا على هذه الألقاب، منها المستودع “مثلا” وهو لقب تحصل عليه بقتلك ٢٠٠٠ خصم بأسلحة AR  و ١٠٠٠ بأسلحة القناصة مثلا، المهم أن تُنهي مهمة مجموعة من الأسلحة لكي تحصل على الألقاب، فهناك: أسلحة القناصة، المسدسات، البنادق “الشوت جن” أسلحة الرشاش AR وأسلحة SMG وأسلحة الاشتباك مثل القوس، اللاوي، المقلاة .. الخ.

وهذه المهمات صعبة وتتطلّب جهدًا ووقتًا كبيرًا في اللعبة لكي يتم إنجازها.

لكن من يستخدمون هكر لعبة ببجي للكمبيوتر أو حتى الموبايل يُمكنهم ذلك بسرعة بواسطة قدرات الهاكات الخارقة وكذلك كونهم يلعبون طور-مود الأركيد، لكي تنتهي المباريات بسرعة، حاصلين على أعلى عدد من القتلى ويُنجزوا المهمات بسرعة.

شحن الحسابات ليس للبوتات

تجد الكثير من اللاعبين لديهم القدرة على شحن حساباتهم والحصول على مزايا الرويال باس، ما يتضمنه من ملابس ورقصات وألوان أسلحة وغيرها من المزايا التي لا تأتي للاعبين العاديين أو الذين لا يشحنون الرويال باس.

خمّن معي! هل مع كل هذه الملابس الفارهة والأسلحة والشحن يكون مع لاعب بوت/نوب “كما يٌقال في اللعبة للاعبين الضعفاء”؟

بالطبع يُريد كل من هؤلاء أن يُصبح لاعبًا أسطوريًّا لكي يُجاري الآخرين، ويُبت لهم أنه لاعب قوي وذو مهارات خارقة، سيفعل ذلك من خلال الهاك.

لكن هذا ليس على إطلاقه، فهناك الكثير من اللاعبين الذين يملكون مهارات حقيقية وأساليب أسطورية بدون هاكات “نحن نحسبهم كذلك ولا نستطيع التأكد بشكل قاطع.

هناك لاعبين كُير مشهورين في اللعبة، من العرب ومنهم الأجانب من جنسيات غير عربية.

فهناك: ابن سوريا، مليون روزس، البياتي وغيرهم من العرب.

وأيضًا من الأجانب: تاكاز، ليفينهو، سيفيو، والقائمة هنا طويلة جدًا.

وهناك من يقول أن أفضل لاعب ببجي عربي أو أجنبي حتى يستخدم هاك ليجعله أسطوريًّا ويستطيع تحقيق أرباح من مشاهدات اليوتيوب.

تنزيل هكر لعبة ببجي للكمبيوتر بسهولة زاد الطينة بلّة

أصبح الآن بإمكانك تحميل هكر لعبة ببجي للكمبيوتر أو الجوال بسهولة من على الإنترنت، أو صفحات فيس بوك الخاصة بالهكرات، وكذلك الجروبات.

بل قد يتعدّى الأمر ذلك ويصل إلى كونك قد تجد الهام بحَوذة أحد أصدقائك من يلعبون معك PUBG Mobile.

تعرّف هنا على أهم برامج تشغيل الألعاب للكمبيوتر بسلاسة

عيوب هكر لعبة ببجي للكمبيوتر والجوال

بالطبع ليست الحياة وردية بهذا الشكل على الدّوام، فهناك كوراث تجعل بعض اللاعبين يبيتون يبكون حزنًا أنهم استخدموا أحد الهاكات.

سنحاول فيما يلي إيضاح بعض العيوب والمشاكل التي تأتي جرّاء استخدام أحد برامج الهكر في لعبة PUBG.

الحظر / البان لمن يستخدمه

المشكلة هنا تكمن في اكتشاف اللعبة للاعبين الذين يستخدمون هاكات / برامج غش، سواءً بواسطة الحماية على برنامج الجيم لوب Gameloop أو المحاكيات الأخرى، أو بواسطة الإبلاغات التي تأتي على الهكرات من الخصوم الذين يتابعونك في اللعبة بعد قتلهم، بل ربما تأتي البلاغات من الأصدقاء أيضًا.

حظر ثلاث أشهر هو مصير كثيرون في اللعبة، ولكن هناك حظر ١٠ سنوات بالتمام والكمال بسبب مخالفة اتفاقية المستخدم واستعمال أحد برامج الغش أو الهاكات، هذا رقم خرافي بالطبع.

PUBG Mobile Banned

من ضُرب بان عشر سنوات بداية من ٢٠٢٠ وحتى ٢٠٣٠ هل سينتظر فك الحظر ؟ أعتقد أنه إن كان مولعًا باللعبة فسيقوم بعمل حساب جديد وتنتهي قصة القديم، أو أنه سيعتبرها مرحلة فقط، ويقوم بحذف اللعبة من الكمبيوتر أو الموبايل وتنتهي القصّة أيضًا.

لعبة بطيئة وغير ممتعة

برامج الهكر عبارة عن أوامر كغيرها التي تكون في أي برنامج على الحاسوب الخاص بك، وعند تشغيلها تستهلك المواد في جهازك، من المعالج، الرامات، كارت الشاشة، بل وقد تنقل لك فيروسات خبيثة إلى جهازك.

كل هذا يجعل اللعبة بطيئة وغير ممتعة. تتوقّف أحيانا أو يكثر بها اللاج/البطئ مما يجعل من الاستمرار في خوض تلك التجربة ممل وغير ممتع. لكن أصحاب الحواسيب والهواتف التي تمتلك إمكانيات كبيرة لا يهتمون بهذه النقطة، فأجهزتهم قادرة على التعامل مع مثل هذه الأمور.

القلق الدائم من اكتشاف الهاك

ستكون قلقًا دومًا، لعلّ اللعبة ستكتشفني وتقوم بحظر، ربما سيلاحظ أصدقائي أنني استخدام هكر لعبة ببجي للكمبيوتر ولست محترفًا حقيقًة كما يعتقدون .. ربما ، ربما !

كل هذا يجعلك قلقًا باستمرار، غير مستمتع باللعبة ولا بما تقدمه لك من ترفيه في وقت فراغك، بل أصبح الأمر كابوسًا قد تحلم به أثناء نومِك.

هي مجرد لعبة .. فلماذا كل هذا الضجيج

نعم، هناك من يعترفون “وهم على صواب” أن هذه مجرد لعبة، يستمتعون بها لبعض الوقت، من باب الترفيه.

فلماذا يعيشون قصص درامية ويحاولون أن يثبتوا للجميع كزا وكزا.

ما المشكلة في كونهم ضعفاء في لعبة؟ ماذا لو تم قتلهم كثيرًا؟ هل هذه جريمة؟ هل هذا معناه أنهم فاشلون في الأشياء المهمة في حياتهم؟

كل هذه الأسئلة تدور في عقول الكثيرون ويُجيبون عليها إجابات منطقية، ثم يسيرون على نهج خوض مباراة أو اثنين في اليوم من باب الضحك والتسلية “وكما تقول بعض اللهجات العربية: نتونَّس”.

الخلاصة

هناك الكثيرون ممن قُتلوا في اللعبة وخسروا بسبب هكر لعبة ببجي للكمبيوتر أو موبايل، فهم يحتقرون أي من يستخدم هذه الأشياء. وهناك من يجد متعة غير طبيعية في كونه يستخدم هاك يجعله لاعبًا أسطوريًّا. عرضنا عليك ما لدينا والقرار قرارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق