Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وجهات أوروبية مثالية

الوجهات الأوربية ، سلوفينيا ، الدنمارك ، كرواتيا ، إيطاليا ، البرتغال
باريس – فرنسا

تحديد الوجهة السياحية لعطلة مثالية قد يسبب بعد الإرتباك والحيرة، خاصةً إذا ما تعلق الإختيار بأوروبا تلك القارة التي لا يسهل دخولها أو قد لا تتكرر الرحلة إليها مرة أخرى في العمر.

من هنا آثرنا أن نختار لك أفضل الوجهات السياحية الأوروبية، والتي من السهل أيضًا الجمع بين أكثر من واحدة منها لسهولة التنقل والإنتقال فيما بينها… فإلى هناك…

بحيرة بليد – سلوفينيا

ما فيها أكثر من مجرد الإستمتاع بحمام شمسي بجوار نسيم بحيرة ذات لون الزمرد، بل فيها أيضًا يمكن ركوب الدراجات في الجبال المحيطة وممارسة الرياضات المائية ورياضة السير لمسافات طويلة، وفيها كذلك قلعة من القرون الوسطى تطفو على جزيرة صغيرة وسط البحيرة.

بورنهولم – الدنمارك

ما رأيك في عطلة صيفية في بحر البلطيق؟! حيث الشواطيء المشمسة الجميلة والشواطيء الرملية الناعمة، فضلًا عن الطعام المحلي التقليدي اللذيذ وفي مقدمته الرنجة.

هفار – كرواتيا

كرواتيا هي الوجهة السياحية الأوروبية الأحدث بفضل ما تتمتع به من شواطيء خلابة وحياة ليلية مفعمة بالحياة، وجزيرة “هفار” أجمل الأماكن في هذا البلد الممتع والأكثر هدوءًا وأمان.

كابري – إيطاليا

بعيدًا عن صخب روما، تقع هذه الجزيرة الخلابة على خليج “نابولي”، وتعد واحدة من أجمل الجزر الأوروبية لقضاء عطلة مميزة، حيث المناظر الطبيعية الجميلة والمنازل الساحرة وشواطيء البحر الناعمة.

بازل – سويسرا

تقع في قلب أوروبا على حدود الدولة السويسرية مع ألمانيا وفرنسا، فهي جامعة بين الأصالة السويسرية والثقافات المتعددة، وتعتبر بازل عاصمة ثقافية لسويسرا نظرا لما تحتويه من عدد مهول من المتاحف، حيث أنها تضم 40 متحفًا رغم أن المدينة صغيرة نسبيًا، علاوةً على أن بازل هي موطن لمعرض فن البازل وهو أهم معرض للفن المعاصر في العالم.

باريس – فرنسا

مدينة الأضواء والشهرة والأزياء والعطور والطعام، وكلها من النوع الفاخر لأن المدينة نفسها من النوع الفاخر كالجوهرة المتلألأة، وتتباهى باريس بين زوارها بمحتوياتها من أجمل الأماكن والمعالم السياحية في العالم، كما تتباهى بينهم بما تقدمه لهم من مطاعم فاخرة وفرص متنوعة للتسوق.

بودابست – المجر

فيها التجول بالقوارب على صفحة نهر الدانوب، والإستمتاع بنزهة حول النافورة الموسيقية الرابضة وسط جزيرة “مارغريت”، والتلذذ بإطلالات بانورامية من قلعة “بودا” وكاتدرائية “سانت ستيفن”، وفيها أيضًا اللعب والمرح حول بحيرة “بالاتون”.

فورمينتيرا – جزر البليار

“فورمينتيرا” على بُعد رحلة قصيرة بالعبّارة من جزيرة “إيبيزا” الشهيرة، وتزخر بالمناظر الطبيعية مع المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء المزينة بأشجار النخيل، والمنتشر عليها المطاعم الصاخبة.

جزر لوفوتين – النرويج

تقع شمال النرويج، وأجواءها مميزة بإمتياز في كل أوقات العام، ولعل روعة المشاهد الطبيعية التي تتمتع بها تلك الجزر المذهلة ستمنح الفرصة لإلتقاط أجمل الصور التذكارية ذات الخلفية من الجبال الشاهقة وأكواخ الصيادين الحمراء.

الينتيخو – البرتغال

إن كنت هاربًا من الحشود والزحام فـ “الينتيخو” تقدم شواطيء أكثر هدوءًا، وهي مدينة ساحلية ممتدة على طول الساحل من لشبونة وصولًا إلى الغارف، أي أنها تضم منطقة واسعة من ساحل المحيط الأطلسي، وفيها ركوب الأمواج والغطس والرحلات البحرية، هذا إلى جانب الإستمتاع بأجود الأطعمة المحلية الشهية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *