وداعاً 2016 ومرحبا 2017.. صور مشرفة

صورة, سنة جديدة سعيدة,2017 ,Happy New Year, Image
صورة سنة جديدة سعيدة 2017 Happy New Year Image

سوف نودع عام 2016 ونستقبل العام الجديد 2017 بكل ما تحملهُ الكلمة من معنى، هُناك بعض الصور المُشرفة في حياة الكثيرون منّا حريّ بنا أن نُسلط عليها الضوء في خطوة ليعرف الكثيرون ممن لم يكونوا تابعين لتلك الصور النابضة ان الامر لم يكن مستحيلاً أو ذات صعوبة بالغة كما كانوا يعتقدون.

صورة ٢٠١٧ مُشرّفة: ودّع كثيرون عام ٢٠١٦ بكثير من الجهد لخسارة أوزانهم التي شكّلت كثيراً من الأحمال والأعباء عليهم والتي كانت حائلاً بينهم وبين الفرحة والبسمة في كثير من المُناسبات التي دُعوا إليها ولكنهم كانوا الفئة الأكثر إنطوائية بسبب تلك الدهون المُتراكمة تحت جلودهم والتي جعلتهم يرتدون المُريح من الملابس، لا الأنيق والعصري منها.

هؤلاء صورة مُشرفة، حيث قاموا بالمشي ثم الركض ثم حمل الأثقال ثم السباحة وغيرها الكثير من الرياضات العنيفة والشاقة، فضلاً عن ذلك كُلهِ والأهم هو إلتزامهم بحمية غذائية قوية “ولن نقول قاسية” حُرموا حينها من لذة الطعام والشراب ومما يُحبون من وجبات وفي أوقات مُتقاربة والإحساس بالشبع. قاموا بعزم وقوة ووضعوا لأنفسهم صورة مشرقة ومشرفة في مستهل استقبال عام ٢٠١٧، ونعتقد أن ما جائهم من النجاح والرضى عن النفس سيجعلهم مُشتاقون لمواصلة ما بدأوه.

صورة مشرفة لم يستسلموا في 2016: هؤلاء أيضاً حجزوا لأنفسهم مكانا بين الصور المشرفة في العام 2017، حيث لم يقفوا مكتوفي الأيدي أما أمراض اعتقد البعض غيرهم أنها قاتلة وفتّاكة وأن العيش معها بات مُستحيلاً، وأن ما كان من أحلام وطموحات قد تم طيّها في أدراج الذكريات.
هؤلاء قاموا من غفلتهم أيضاً واقتنعوا بأن كُل شيء بيد الله سبحانه وتعالى، وأن الحياة لن تتوقف لمجرد أنك مريض بمرض يتطلب الكثير من المشقة أو العلاج المستمر، فقط يُمكنك جدولة حياتك بحيث لا تُضيّع فرصة العلاج ومواصلة حياتك ولو كانت ليست مثل الآخرون، ولكن ضع في حُسباتك الاحلام والطموحات والنجاحات التي كنت تنوي تحقيقها قبل علمك بمرضك الأخير، صدقني.. الكثيرون من رجال الأعمال والناجحون والمُبدعون من حولك يقع بعضهم تحت طائلة بعض الأمراض المزمنة، ولكن ذلك لم يكن حائلاً بينهم وبين ما يواصلون تحقيقة من سمعة طيبة ونجاحات سيذكرها التاريخ، وكذلك واجبات لمن هُم بعدهم من أبناء وأحفاد يتوقعون منهم الكثير.

والآن، هل ستقف مكانك مكتوف الأيدي وتكتفي بقول مرحبا بالعام الجديد Welcome 2017 و وداعا العام المُنصرم Goodbye 2016 بلا أدنى مُبالات لما تمر به، أم ستقول سنة جديدة سعيدة 2017 Happy New Year! مع الكثير من الصور المشرفة؟. القرار لك.

وبالمعنى الآخر، هنا..

صور سنة جديدة سعيدة 2017 Happy New Year

صورة ,صور ٢٠١٧,كل عام وأنتم بخير, ٢٠١٧
صورة كل عام وأنتم بخير ٢٠١٧
العام الجديد،٢٠١٧،صور
صور للعام الجديد ٢٠١٧
السنة الجديدة ٢٠١٧،صور، خلفيات
صورة/خلفية السنة الجديدة ٢٠١٧
سنة جديدة،2017،تصميم
تصميم كلاسيكي للسنة الجديدة 2017
رابط مختصر:

أضف تعليق