١٧ تهنئة في عيد الأضحى المبارك 2020

تهنئة عيد الأضحى، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، عيد أضحى مبارك، Eid Mubarak

تُقبِل علينا الأعياد كعيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، وتمكث بيننا بعضاً من الوقت ثم ترحل، ويبقى لنا منها ذكريات طيبة لأوقات ممتعة قضيناها مع من نحبهم في العيد، أو كلمات رقيقة جاءتنا عبر رسالة حب من شخص عزيز علينا، أو تهنئة غالية تذكرنا بها حبيب شغلته الحياة عنا، فنرجع إليها ونستلهم منها السعادة والسرور والبهجة حين تضيق بنا الحياة أو تقسو علينا.

تمر الأعياد بنا فتجدد طاقتنا وتغير ما علق بقلوبنا من الهم والغم والكدر، وتؤكد لنا أن الأيام سوف تحمل لنا الكثير من الخير مهما بدت قاحلة أو مرهقة.

نحرص في العيد على تبادل التهاني الطيبة والمباركات والعبارات الحلوة التي تنشر طاقة الحب والمودة بين الناس، وتعبر للأصحاب والأهل والمعارف عن الاهتمام والمشاركة والرغبة في توطيد أواصر المودة والحب، ولأجل تحقيق هذا وتيسيره على كل من يرغب فيه ويبحث عن تهاني عيد الأضحى الجميلة والمعبرة عن المشاعر الطيبة فإننا نسوق لك عزيزي القارئ باقة من أطيب التهاني والتحيات والكلمات الرقيقة العذبة التي يمكنك أن ترسلها كتهنئة غالية لكل من تحبهم ويهمك أمرهم، في صورة معايدات أو مراسلات أو نحوه عن طريق الفيس بوك أو الواتس آب أو رسائل نصيّة هاتفية.

تهنئة في عيد الأضحى المبارك 2020

نتمنى أن تنال تلك العبارات والتهاني إعجابكم وأن تحظى بمشاركتكم، وأن تتذكروا بها أحبتكم وأصدقائكم في احتفالكم بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، أهله الله عليكم وعلى أهليكم وذويكم وأحبتكم بخير وصحة وعافية:

  1. بعدد نجوم تزين السماء، وبعدد اللحظات التي منحتموني فيها السعادة والحب أرسل إليكم أطيب باقات التهاني وأغلى التمنيات بتحقيق الأماني، كل عام وأنتم بخير، وكل عيد أضحى وأنتم معنا.
  2. عيد الأضحى أوشك على الوصول، ولك مني أمنية غالية بسعادة لا تزول وأن يرزقك الله حب الرسول، ويجعل الود بيننا دائم وموصول، كل عيد أضحى وأنت أغلى وأرقى وأنقى، عيدك بركة ورضا.
  3. باتساع المدى وبكل معاني الرضا أبعث لكم رسالة شوق تحمل لكم أصدق مشاعر الود، وأحمل لكم في القلب حنيناً ليس له حد، وأمنيات غاليات لا تحصى ولا تعد، كل عيد أضحى وأنتم أسعد.
  4. في أعيادنا لا ننسى أحبة شاركونا بعض لحظات السعادة، ولا نلهو عن قلوب باركت أفراحنا، بل نجمع لهم باقات التهاني والورود ونرسل لهم أجمل الوعود، ونؤكد أن حبهم في القلب لا يزال باق وموجود، فهم أجمل ما أعطتنا الحياة وأغلى من في الوجود، عيدكم مبارك وسعيد ولعله بكل الأفراح والخيرات عليكم يعود.
  5. بعدد ما ساقته الأقدار على أيديكم من لحظات السعادة والمحبة، وحلو الصحبة أبعث لكم خطاب تهنئة تتوجه المحبة وتغلفه المشاعر الصادقة، كل عيد أضحى وأنتم أغلى خلق الله.
  6. برائحة الورد وسحر ألوانه أغلف خطاب محبة، الشوق عنوانه، كل عام وأنت حبيب القلب وأغلى سكانه، عيد سعيد عليك يا عمري.
  7. ورغم الغياب ورغم الحضور يظل بالقلب حبكم، ولا يكف اللسان عن ذكركم، وفي عيد الأضحى أقسم أني في الله أحبكم وأن الحياة لا تحلو إلا بكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير وما بيننا من الود بخير.
  8. اللهم بارك للأحبة في أيام عيدهم، وتقبل صالح أعمالهم، واسعد قلوبهم واجبر خواطرهم، وارزقهم من الخير بقدر ما يحمل القلب لهم، عيد سعيد على أحبة لا تحلو الحياة إلا بهم.
  9. لأن القلب يشتاقكم، ننتظر بكل اللهفة لقائكم، وفي العيد نرجو رؤيتكم، وندعو الله بالخير وعلى الخير يجمعنا بكم، طبتم وطابت أعيادكم، ودامت في القلب محبتكم.
  10. بمداد من الشوق واللهفة والمحبة أبعث إليكم بأغلى التهاني فأنتم أغلى الأحبة، حفظكم الله لنا فأنتم أجمل صحبة، عيدكم خير وبركة وفرج قريب، ودعوة بظهر الغيب لا تخيب، كل عام وأنتم بخير وعافية على الدوام.
  11. يا سحر الأشواق وكل كلمات العشاق، اشهد أن القلب إلى أحبتي مشتاق، والدمع ملأ المآق، وأننا نحلم بالتلاق، كل عيد أضحى وأنتم أحبتي.
  12. لا أحد يحبك مثلي، ولن أسمح أن يبادرك بالتهنئة أحد قبلي، كل عام وأنت حبيبي ورفيق دربي، وعيدك سعيد بكل الحب والود والفرحة والبهجة.
  13. يا رب في عيد الأضحى لي أخوة فيك أحبهم، وتحلو الأعياد بهم، ويسعد القلب بوصلهم، فارض عنهم وارضهم واجبر خواطرهم بتحقيق أمنياتهم، وأنر بنور الهدى والرشد دربهم، وأدم على رفقتهم، كل عام وأنتم بخير وعافية وسلام.
  14. لأنكم في حياتي حب استثنائي، وقصة وفاء لا تقبل القياس أهنئكم بعيد الأضحى قبل كل الناس، وأعترف أنكم سر الفرحة وجمال الإحساس، وأن محبتكم في القلب لا يساويها ذهب ولا ماس، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  15. عيدكم بركة تغمر الأبدان والقلوب، ومحبة وسعادة ورضا بالمكتوب، كل عيد أضحى وأنتم لنا نبع البهجة وأحبة القلوب.
  16. بعدد العيون الساهرة والقلوب الحائرة، والأمنيات التي تحتل مساحات الرجاء أدعوا من رفع السماء أن يرزقك من الخير ما تشاء ويكتبك من الموفقين والسعداء، ويرضيك بما جاء به القضاء، كل عام وأنت أقرب الناس وأوفى الأصدقاء.
  17. وبرسالة ملؤها المحبة والإخلاص، وحروف كتبت بأجمل وأرق إحساس، أبعث لك تهنئة مصحوبة بأجمل إحساس، وأسأل الله أن يجعلك أسعد الناس.. عيدك مبارك!

وتابعوا أيضًا المزيد في العيد هنا

كانت هذه باقة من أجمل ما صاغته أقلامنا من كلمات التهاني نتمنى أن تلقى إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق