17 رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1442 بأسمى كلمات وعبارات جميلة

رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة , كلمات وعبارات جميلة

عندما أردنا أن نُقدّكم لكُل شخص منكُم رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1442 تكون مميزة وجميلة، تضم أجمل كلمات وعبارات المعايدة. عرفنا قبلها أنّ التهنئة الرقيقة حين تأتينا من حبيب أو قريب أو صاحب تثلج صدورنا وتسعدنا، وتشعرنا بأهميتنا ومكانتنا الغالية لديهم، فيرتبط جمال المناسبة وروعتها بما نتلقاه من الكلمات الطيبة والمباركات الغالية.

ولعل من أهم المناسبات وأحبها ما يتعلق بالبدايات مثل بداية العام الهجري الجديد، وما يعنيه لنا من تجدد الأمل ومن تجدد الطاقة والرجاء فيما عند الله عز وجل من الفضل، فبداية العام هي بداية لميلاد أمل جديد في غد أفضل وفي مستقبل أكثر إشراقا.

وهنا وبما أننا نوشك أن ندخل عام هجري جديد ننتظره بالبشر والتفاؤل والمحبة وحسن الظن بالله وبما تخبئه لنا الأقدار من الخيرات والعطايا والمنح، فإننا سوف نكتب بأقلام المحبة والود أجمل طائفة مكوّنة من (17 رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1442) لنقدمها لكل الباحثين عن الكلمات الطيبة الحريصين على تبادل التهاني ومشاركة أحبتهم مشاعرهم السعيدة ونشر البهجة في الوسط المحيط بهم، كما يسرنا أن نقدمها لكل حبيب أو قريب أو صاحب أو رفيق درب أو غيره ممن يحمل لنا في قلبه ولو بعض الحب، فتابعوا كلماتنا وتهانينا وانتقوا منها ما يروق لكم ويصادف هوى عندكم، دمتم بخير ودامت عامرة بالرضا أيامكم.

١٧ رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1442 هـ

ما أروع أن تتفنن في كتابة كلمة رقيقة أو تهنئة لطيفة لمن تحبه وما أجمل أن تكون تلك التهنئة معبرة عما تحمله داخلك من الحب والاهتمام والتمنيات الحلوة، ولأننا لا نمتلك تلك المهارة دائما فقد نبحث عن بعض التهاني والصيغ القوية الجميلة على مواقع الانترنت، لذا نقدم لك عزيزي القارء ما تصبو إليه على طبق من الحب، ونضع بين يديك باقة من أروع التهاني المعبّرة.

  • في مستهل العام الهجري الجديد ومع إطلالة محياه المشرق الباسم، وضيائه الذي يغمر الدنيا أدعوا الله من أعماق القلب أن ييسر لكم كل أمر صعب ويمطر قلوبكم بوابل من السعادة والحب.
  • بقدوم العام الهجري أهنئكم وبكل مشاعر الحب أراسلكم، ومن قلبي اسأل الله أن يبارك لكم في لحظات عامكم ويجعلها عامرة بكل الخير في الدنيا والآخرة.
  • عام جديد مشرق بلون الحب، مفعم بأصدق مشاعر القلب، مبارك برضا الرب، كل عام أيامكم تمر بخير وعافية وسلام، عسى الله أن يعيدها علينا وعليكم العام بعد العام بكل الخير.
  • ومع الطيور التي تغرد، والعصافير التي تصدح وتنشد أشهد أنكم أغلى الأحباب وأوفى الأصدقاء والأصحاب، ولأن العام الهجري الجديد على الأبواب أدعوا الله أن ييسر لكم الأسباب، ويهديكم ويفتح لكم كل باب، عامكم بركة وفرح لا ينقطع يا أحباب.
  • كل عام هجري جديد وأنتم أغلى هدايا الرب، ولكم ينبض القلب، عامكم بركة يفوح منه عبير الرضا ويغمر لحظاته مشاعر الحب، كل عام هجري وأنتم أغلى سكان القلب.
  • مع إشراقة شمس عامنا الهجري الجديد نرسل إليكم أغلى رسالة حب نكتبها من أعمق أعماق القلب، كل عام وأنتم بخير وعافية وسلام.
  • عامكم فرحة لا تنتهي ونعيم لا يتبدل، وسعادة لا تنطفئ ولا تذبل، كل عام وأنتم لنا أجمل حاضر وأغلى مستقبل.
  • بعدد ما خلق الله في الكون، وبعدد الحركات والسكون أدعوا الله أن يسعدك أينما تكون، وأن يكرمك بما يفرح به قلبك وتقر به العيون، عام هجري جديد وسعيد يا أغلى انسان في الكون.
  • باقة من أطيب الكلمات كتبتها لك من أعمق الأعماق، أودعتها كل محبتي والأشواق، عام هجري جديد يحل عليك بالسعادة والفرحة والمحبة، يا أحلى هدايا الخلاق.

أروع باقة تهاني العام الجديد ١٤٤٢ (معبرة)

وما زلنا نواصل الاجتهاد في كتابة أجمل العبارات والكلمات التي تناسب التهنئة بمناسبة من أروع المناسبات، وتوطد أواصر المحبة، وتقوي عرى المودة، فتقبلوها منا بكل الحب، وتختارون من بينها أفضل رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة تُهدونها لمن تُحبّون.

  • بأفخم عطور العالم أهديك، وبقدوم العام الهجري أبشرك وأهنيك، عام سعيد علي وعليك.
  • في مستهل العام الهجري الجديد أسعدكم الله بقرب من تحبون وجبر خاطركم وأقر العيون، وجعلكم من الموفقين والمحظوظين، كل عام هجري جديد وأنتم طيبين وبالسعادة ورضا الله منعمين.
  • يا من تطب بهم الحياة ويصل الفرح قمته ومنتهاه كل بداية عام هجري وأنتم بخير وعافية وستر.
  • بعدد الأقلام التي تكتب معاني المحبة والاحترام أدعو لكم بالسعادة وراحة البال على مر الأيام، وأن يهل عليكم العام لهجري وأنتم في محبة وسعادة ووئام، دمتم بخير ودام لأيامكم السلام.
  • لأن القلب يحبكم والعين في البعد تشتاق إليكم وتحن لكم، بمناسب حلول العام الهجري الجديد أهنئكم وأدعوا الله لكم أن يسعد سائر أيامكم، دمتم بخير ودامت بالخير عامرة أعوامكم.
  • باقة من الزهور تفوح منها أجمل العطور أهديها لكم مع تمنياتي بدوام السعادة والبهجة والسرور بقدوم عام هجري جديد، نسأل الله أن يجعل أيامه بشر وخير وسعادة لا تنتهي.
  • بالحب والشوق أبدأ بالتهنئة وبمناسبة قرب العام الجديد أرسل لكم أغلى سلام وأبعث التحيات والاحترام على أجنحة العصافير واليمام دمتم لنا نبعا من الحب متجددا على الدوام.
  • يا أغلى الناس على قلبي بقدوم رأس السنة أهنئك وأدعو من كل سوء يحفظك ربي، عام مبارك عليك يا حبي.

كل عام وأنتم بخير ١٤٤٢

اختر مما قدمناه لك أجمل رسالة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة تراها الأنسب لمن ستُهديها له. نأمل أن نكون قد وفقنا إلى صياغة تهاني معبرة تنال إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، وتقع موقع القبول من نفوسكم، كل عام وأنتم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق