تكنولوجيا

5 طرق لربح المال من لعبة ببجي متاحة للجميع

لعبة ببجي ، PUBG Game ، ربح المال ، صورة

نعم يا صديقي فقد تعدي الأمر مرحلة أن تكون هذه مُجرد لعبة إلى مرحلة كيف تجني من ورائها المال، واليوم سوف احدثك عن عدة طرق تُمكنك من ربح المال من لعبة ببجي التي باتت أحد أشهر الالعاب في الوطن العربي بلا منازع، بل وعلى مستوى العالم ايضا، فسنتطرق للحديث عن تلك الاساليب المشروعة والطرق الممهدة لجنى المال.

قد تناسبك بعض الطرق وقد تروق لك أحدها، وقد تقوم بها كُلها، لا توجد مُشكلة، إلا أنك ستكون على موعد مع مجموعة من الاساليب التي يمكنك من خلالها ربح مال جيد لطالما تعرف هذه اللعبة أو تلعبها، تابعنا من خلال الاسطر القادمة لتفاصيل أكثر دقة.

1. عمل فيديوهات ورفعها على يوتيوب

لعلك قرأت المقال في موقعنا المزيد بعنوان “ابن سوريا أبرزهم… هؤلاء حققوا مكاسب وشهرة واسعة من لعبة ببجي“، وفي هذا المقال أوضحنا أبرز اسماء اشخاص صنعوا مكاسب وشهرة وارباح عالية من نشرهم فيديوهات أثناء لعبهم لعبة PUBG سواء على الهواتف المحمولة أو التابلت أو الكمبيوتر ورفعها على موقع الفيديوهات الشهير والاول على العالم يوتيوب.

نفس الامر يمكن أن ينطبق عليك، أنت بحاجة فقط إلى احتراف هذه اللعبة وتسجيل المباريات التي تخوضها بالفيديو وتقوم برفعها على اليوتيوب ومن ثم تفعيل الارباح على الفيديوهات والبداية في جني ثمار ما تفعله.

وليس بالضرورة أن تقوم بنشر فيديوهات لمبارياتك في اللعبة، وانما يمكنك نشر فيديوهات تعليمية وشروحات لتجيب على كثير من الأسئلة التي تدور في اذهان اللاعبين الجدد الذين يودون معرفه كل صغيرة وكبيرة داخل اللعبة وكيفية اللعب.. وهلمّ جره.

المتابعون لليوتيوبرز الذين يقومون بتسجيل اللعبة بالفيديو يقدروا بالملايين، والامر كله متعلق باحتراف اللعبة ومن ثم اعطاء بعض المتعة للمتابعين.

2. الإرتقاء بالتقييم

لعلك تتعجب، لكنها الحقيقة، فهناك الملايين من اللاعبين على هذه اللعبة يتمنون الارتقاء بتقييمهم والصعود الى مراتب اعلى ليتباهوا بها امام الاصدقاء والعائلة وزملائهم في اللعبة. ومن هنا يأتي دورك، فإذا كنت على قدر كبير من الاحترافية وتُتقن اللعبة بشكل كبير يمكنك عرض خدماتك على اللاعبين الآخرين بالنزول معهم في مباريات ومساعدتهم في جمع النقاط والارتقاء بمستواهم.

هذه اللعبة يتوفر بها عدة مستويات وتقييمات، وهي: برونز – فضة – ذهب – بلاتينيوم – ماسي – التاج – ورقة رابحة – الغازي.

هذه المستويات والتقييمات بترتيب من الاقل الى الاعلى، فالبرونز هو الاقل وهو بادئ اللعبة، والغازي هم الصفوة على مستوى السيرفرات. فإذا كنت ممن احترفوا هذه اللعبة بشكل كبير وقوي يمكنك مساعدة الآخرين في الارتقاء بمستواهم وتقييمهم داخل اللعبة نظير مبلغ مالي، وهنا تكون قد ضربت عصفورين بنفس الحجر وهو اللعب وقضاء وقت ممتع وفي نفس الوقت جني المال.

3. انجاز المهمات

لعبه ببجي لها وجه آخر من التقييم يُسمى بمهمات RP أو الرويال باس Royale Pass، وهذه المهمات منها ما هو يومي ومنها ما هو اسبوعي، ونظير إنجاز هذه المهمات يربح اللاعبون الهدايا والملابس واشكال العتاد المميزة، هذه المهمات يمكنك مساعدة الآخرين أيضاً في اجتيازها نظير مبلغ مالي، فالكثيرون في هذه اللعبة يريدون الوصول الى RP 100 ومن ثم ايضا الوصول الى أفضل المراتب في هذه اللعبة والظهور على الشاشة الرئيسية في الطائرة، وهنا تكون قد حققت نفس الهدف كما بالعنصر السابق مباشره.

4. بيع الحسابات

نعم يمكنك بيع حسابات قديمة أو حالية لك في اللعبة، شريطه أن تكون هذه الحسابات مميزة وقد حصلت فيها على أوسمة وملابس حصرية أسطورية وأشكال العتاد، هنا يمكنك بيع الحساب نظير مبلغ مالي كبير، ومن ثم عمل حساب آخر، والارتقاء به ايضا مجدداً ثم بيعه، ثم الذي يليه، ثم الذي يليه… وهكذا.

وبذلك تكون قد أنشأت شركة رابحة بكل معنى الكلمة، فانت تقضي وقت للعب وفي نفس الوقت تربح اموالاً طائلة نظير بيع هذه الحسابات.

نعم، لا تندهش من كلمة أموالاً طائلة، فأتذكر اثناء تجولي على أحد المجموعات “الجروبات” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رأيت الكثير من الاشخاص يعرضون حسابات لعبة ببجي للبيع نظير مبالغ مالية كبيرة، مثل 300 – 500 – 700 جنيه مصري، بل وأعلى من ذلك، فكلما كان الحساب قديماً وذو ثقة وبه الكثير من الملابس الأسطورية وألوان العتاد والأوسمة المختلفة كلما كان بسعر أعلى.

5. كُن وسيط شحن لعبة ببجي

هناك الكثير داخل هذه اللعبة يريدون الشحن، اضافة اموال حقيقيه الى حساباتهم في اللعبة، وذلك لكي يتمكنوا من شراء الملابس الأسطورية والوان العتاد ورفع تقييم رويال باس دون الحاجة الى انجاز مهمات أو رفع التقييم بالطرق العادية، وهنا يأتي دور الكثير من الاشخاص ممن يعملون علي الربح من لعبة PUBG، وذلك لكونهم يملكون حسابات في البنوك أو لديهم بطاقة ائتمانية يمكنهم إضافة الاموال مباشرة الى الحسابات في اللعبة، وتحصيل هذه الاموال من أصحاب الحسابات يداً بيد أو عن طريق تحويلها عبر الهواتف المحمولة، مع إضافة زيادة نظير القيام بهذه المهمة.

انظر كم من الاشخاص يريدون شحن حساباتهم في لعبة ببجي ولا يستطيعون لكونهم لا يعرفون الطريقة أو لا يملكون حسابات في البنوك ولا بطاقات ائتمانية، ومن هنا يأتي دور كانت للعمل كوسيط في هذه العملية، وجنى ارباح كالعادة وكما تحدثنا في الطرق السابقة يحدث في هذه الطريقة.

إذا كان لديك طريقة اخرى تعرفها وتستخدمها بالفعل أو يستخدمها أحداً تعريفه من أجل الربح وجنى المال من لعبة ببجي، ولم يتم ذكره بالأعلى، يمكنك كتابته في التعليقات لكي تعمّ الفائدة على الجميع، وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار قُم بكتابته ايضا بالتعليقات.

السابق
كينوموكسي – Kinomoxi | مضاد حيوي من الموكسيفلوكساسين
التالي
فاجعة موت أحد الأقرباء وتأثيراتها

اترك تعليقاً